الرئيسية / أخبار مصر / بالصور.. تصادم قطاري أسوان وسوهاج في روض الفرج منذ قليل، والنظام غياب

بالصور.. تصادم قطاري أسوان وسوهاج في روض الفرج منذ قليل، والنظام غياب

أصيب 13 شخصاً بجروح في حادث تصادم لقطارين على أحد خطوط السكة الحديدية في العاصمة القاهرة منذ قليل ، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة المصرية، اليوم الخميس.
وكان الحادث قد جرى بين محطتي إمبابة ورمسيس المركزية في القاهرة، حيث اصطدم القطار رقم 989 القادم من أسوان بالقطار رقم 991 القادم من سوهاج في منطقة روض الفرج مخلفاً فيما يبدو من الصور المتداولة أضراراً مادية هائلة.
وفيما يتعلق بالخسائر البشرية فقد قال الدكتور “خالد مجاهد”، المتحدث الرسمي باسم “وزارة الصحة” إن الحادث لم يسفر عن وقوع وفيات، مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفيات، وأن أعداد المصابين قد تم احصائها وبلغت 13 حالة.
بالصور.. تصادم قطاري أسوان وسوهاج في روض الفرج منذ قليل، والنظام غياب
جدير بالذكر أن قطارا كان قد خرج عن مساره في 27 فبرايرالماضي أثناء توجهه من مدينة الإسكندرية إلى مدينة مطروح، ما أدى إلى إصابة نحو 24 شخصا بجروح.
وكانت محطة رمسيس المركزية للقطارات في القاهرة قد شهدت حادث قطار في فبراير 2019 أيضاً أدى لوفاة 31 شخصا وإصابة 17 آخرين، إثر انفلات جرار قطار غادره السائق من دون اتخاذ إجراءات تأمين المكابح، ما أدى إلى انفلات الجرار والسير بسرعة فائقة ومن ثم اصطدامه في رصيف المحطة ووقوع انفجار هائل.
وكانت محكمة جنايات القاهرة، قد أصدرت الثلاثاء الماضي، قراراً بمعاقبة سائق القطار بالسجن 15 سنة، وبغرامة ثمانية ملايين جنيه (أكثر من 500 ألف دولار).
بالصور.. تصادم قطاري أسوان وسوهاج في روض الفرج منذ قليل، والنظام غياب

عن Aml Alommah

شاهد أيضاً

الإخوان المسلمين تهنئ الشعب التونسي وحزب النهضة وتؤكد: ثورتكم أنضج

تتقدم جماعة الإخوان المسلمين بالتهنئة إلى الشعب التونسي لاستكمالهم مكتسبات ثورتهم، بانتخاب رئيس البرلمان التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *