الرئيسية / الثورة / حملة تعنيف جديدة بالعقرب ضد المعتقلين السياسيين

حملة تعنيف جديدة بالعقرب ضد المعتقلين السياسيين

كشفت مصادر من داخل سجن “العقرب” أن ادارة السجن تقوم منذ يومين بجملة من اجراءات التعنيف النفسي والجسدي هي الاقسى ضد عدد كبير من السجناء داخل سجن “العقرب”.

يأتي ذلك على خلفية تنفيذ عدد من المعتقلين السياسيين لاضراب مستمر عن الطعام؛ دام لعدة أسابيع احتجاجاً على الظروف الانسانية الصعبة التي يمرون بها بداخل السجن.

هذا وقد شملت هذه الاجراءات الاعتداء بالضرب والحبس الانفرادي مع التقييد الخلفي بالسلاسل؛ وتغمية الأعين لعدد من الكوادر الشابة من جماعة “الاخوان المسلمين” والمعتقلين السياسين المناهضين للانقلاب منهم على سبيل المثال لا الحصر:

حملة تعنيف جديدة بالعقرب ضد المعتقلين السياسيين

جهاد الحداد
عصام سلطان
احمد عارف
خليل العقيد
مصطفى عبد العظيم
عمرو زكي

وقد شملت هذه الاجراءات ايضاً تجريد أعداد من المعتقلين من الملابس، والأغطية، وفرش النوم، ومنع الدواء والزيارة والتريض، بالإضافة إلى إهمال النظافة داخل الزنازين والحمامات، الأمر الذي أدى لتفشي عدد من الأمراض الجلدية والالتهابات؛ في ظل حالة من الإعياء الشديد، ونقصان الوزن لدى المعتقلين.

وقد أفاد المصدر المشار إليه إلى أن هذه الاجراءات جاءت في صورة عقاب جماعي للمسجونين السياسيين في “سجن العقرب” عقب اظهار المعتقلين لتضامنهم مع دعوات التظاهرات الأخيرة في “مصر”، والمنادية باسقاط حكم السيسي وطغمته العسكرية ومسائلتهم قانونياً عما اقترفوه بحق الشعب المصري.

عن Aml Alommah

شاهد أيضاً

اعتقال عائلة من مطار "القاهرة" عند توجهها للعمرة واخفائها قسرياً

اعتقال عائلة من مطار “القاهرة” عند توجهها للعمرة واخفائها قسرياً

ألقت قوات أمن الانقلاب ظهر أمس الأحد الموافق 23 ديسمبر القبض على الأستاذ ” أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *