الرئيسية / عربي ودولي / فضيحة دولية جديدة لولي العهد السعودي..

فضيحة دولية جديدة لولي العهد السعودي..

في فضيحة جديدةة من العيار الثقيل ، أعلن المستشار الأمني للمليادرير الأمريكي “جيف بيزوس” مالك مؤسسة “أمازون” التجارية وصحيفة “الواشنطن بوست” أن: التحقيق بشأن الصور والمعلومات التي تسربت عن علاقة لجيف بيزوس خارج إطار الزواج وتسببت في طلب زوجته الطلاق، توصل التحقيق إلى أن السعودية كانت قد اخترقت هاتف جيف ووصلت لمعلوماته الخاصة، بهدف ايذاءه انتقاما من تغطية واشنطن بوست لمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وجدير بالذكر أن السعودية تستعين بأفضل شركات التجسس الإسرائيلية لاختراق هواتف خصومها كما سبق وحدث مع المعارض السعودي  “عمر عبد العزيز” المقيم في “كندا”.

وكأن” مبس” يصر دوماً على أن يؤكد في كل خطوة ما قاله خصومه عنه، أنه جاهل في السياسة وطفل في التصرفات!! وكأنه فيل هائج دخل بمفرده في محل للخزف فصار يحطم كل ما تقع عليه عينه.

وكأنه لا يكفيه جريمة مقتل جمال خاشقجي التي تلاحق نيرانها اطراف ثيابه ، واعتقال النشطاء والأمراء من بني عمومته تعسفياً وتعذيبهم والقيام بأعمال اعتبرتها المنظمات الدولية المعنية برصد انتهاكات حقوق الانسان من أكبر جرائم انتهاكات حقوق الانسان في العالم ، وجرائمه التي لا تحصى في اليمن والتي تصل أيضاً إلى جرائم الحرب.

فضيحة دولية جديدة لولي العهد السعودي..

وها هو الآن يفتح جبهة جديدة على نفسه ومعركة مع أغنى رجل في العالم.

للاطلاع على رابط التحقيق من مصدره بجريدة الدايلي بوست عبر الرابط من هنا:

عن Aml Alommah

شاهد أيضاً

"قوى إعلان الحرية والتغيير" تعلق "العصيان المدني" حتى إشعار آخر "بيان"

“قوى إعلان الحرية والتغيير” تعلق “العصيان المدني” حتى إشعار آخر “بيان”

أعلنت “قوى إعلان الحرية والتغيير”، قائدة الحراك الاحتجاجي في السودان، مساء الثلاثاء، تعليق العصيان المدني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *