الرئيسية / رياضة / استقبال حافل لابو تريكة في “السنغال” على خلفية جوائز “الكاف” 2018

استقبال حافل لابو تريكة في “السنغال” على خلفية جوائز “الكاف” 2018

وصل معلق الكرة المصري واللاعب السابق بالمنتخب المصري محمد أبو تريكة، وأسطورة الأهلي إلى العاصمة السنغالية داكار أمس الإثنين، والذي تم استقباله استقبالاً حافلاً فور وصوله ، وذلك استعداداً لمشاركته في المباراة الاستعراضية الكبرى التي ستجمع عدد كبير من أساطير كرة القدم بالقارة السمراء ضد جيل منتخب السنغال 2002.

وقد أقيمت مباراة بين أساطير الكاف في مواجهة منتخب السنغال 2002 تخليداً لذكرى نجم السنغال الراحل جول بوكاندي، والتي تمت على ملعب ليوبولد سنجور في العاصمة السنغالية “داكار” وانطلقت في تمام الساعة 7 مساء أمس الإثنين على هامش فعاليات جوائز الكاف 2018، والمرشح لها أيضاً “محمد صلاح” نجم المنتخب الوطني المصري وليفربول الإنجليزي، في منافسة شرسة مع زميله بصفوف ليفربول، السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي.

جدير بالذكر أن نتيجة مباراة أسفرت عن فوز أساطير إفريقا على منتخب السنغال 3-1 حيث سجل لأساطير الكرة الأفريقية الغاني “مايكل إيسيان” هدفين، و”ديديه دروجبا” هدف، فيما أحرز هدف السنغال الوحيد “سليمان كامارا”.

استقبال حافل لابو تريكة في "السنغال" على خلفية جوائز "الكاف" 2018

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد نشرعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو للاستقبال الحار الذي تعرض له أبو تريكة فور وصوله إلى السنغال للمشاركة في مباراة أساطير القارة السمراء.

عن Aml Alommah

شاهد أيضاً

قرعة دوري بطال إفريقيا تشهد وصول7فرق عربية في دور المجموعات الجمعة القادم.. هل تعرفها

قرعة دوري بطال إفريقيا تشهد وصول7 فرق عربية في دور المجموعات الجمعة القادم.. هل تعرفها

بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2018-2019 والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *