الرئيسية / أخبار مصر / تغريدات لرئيس الوزراء السوداني تلقى سخرية النشطاء والثوار.. تعرف على السبب

تغريدات لرئيس الوزراء السوداني تلقى سخرية النشطاء والثوار.. تعرف على السبب

أثارت تغريدات قام بها رئيس الوزراء السوداني “معتز موسى” على موقع التوصل الاجتماعي القصير “تويتر” والتي بلغت أربع تغريدات له منذ اندلاع الاحتجاجات في السودان في التاسع عشر من شهر ديسمبر الماضي تهكم وسخرية النشطاء، وزادهم هذا مهاجمة لسياسة الحكومة ونظام البشير.

وطالب بعض المغردين رئيس الوزراء بالرحيل هو ورئيسه البشير بعد أن قاموا بقتل المتظاهرين خلال الأيام الماضية، والذين وصلوا بالعشرات ، بخلاف مئات الجرحى.

وقد تعرض رئيس الوزراء لتعليقت لاذعة في التغريدات الأربعة التي قام بها لحملة مهاجمة غير مسبوقة، وتهكم بعض المغردين على استخدام رئيس الوزراء الانترنت عن طريق VPN للتواصل في حسابه، بعد أن قام نظام البشير بقطع خدمات الانترنت في البلاد منذ اندلاع الأحداث في منتصف ديسمبر.

تغريدات لرئيس الوزراء السوداني تلقى سخرية النشطاء والثوار.. تعرف على السبب

فيما استنكر البعض الآخر حديث رئيس الوزراء عن محاسبة منتحل اسمه على صفحة فيسبوك وأنه كان عليه محاسبة ومسائلة المتورطين في الفساد وقتل المتظاهرين ومستخدمي القوة لقمع التظاهرات السلمية.

وقال البعض رداً على تغريدات رئيس الوزراء أن الأزمة في البلاد تجاوزت توفير الخبز والوقود أو المعيشة إلى المطالبة برحيل النظام ووضع المعلقين على التغريدات هاشتاجات مثل: #تسقط_بس، #مدن_السودان_تنتفض والتي وصلت لقائمة الأعلى تداولاً على تويتر في السودان والمنطقة العربية.

عن Aml Alommah

شاهد أيضاً

قرار من "أمن الدولة" بإخلاء سبيل معصوم مرزوق والقزاز ونرمين حسين والبنا

قرار من “أمن الدولة” بإخلاء سبيل معصوم مرزوق والقزاز ونرمين حسين والبنا

أصدرت نيابة أمن الدولة، مساء أمس قراراً بإخلاء سبيل  كل من : السفير السابق معصوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *