الرئيسية / رياضة / “محمد صلاح” يهدد بمغادرة “ليفربول” حال تعاقده مع مهاجم فريق “الكيان الصهيوني”

“محمد صلاح” يهدد بمغادرة “ليفربول” حال تعاقده مع مهاجم فريق “الكيان الصهيوني”

هدد “محمد صلاح”، مهاجم المنتخب المصري والمحترف ضمن صفوف نادي “ليفربول” الإنجليزي، بالرحيل عن صفوف الأخير، وذلك حال تعاقد ناديه مع لاعب صهيوني.

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء حول رغبة “ليفربول” في التعاقد مع اللاعب الصهيوني “مؤنس دبور”، مهاجم منتخب دولة الكيان الصهيوني، والذى يلعب فى نادي “ريد بول سالزبورج” النمساوى.

وكان “محمد صلاح” قد أبلغ ، إدارة نادي “ليفربول” برحيله، عن صفوف الفريق، في حال إتمام التعاقد مع المهاجم الإسرائيلى، خلال فترة “الانتقالات الشتوية” المقبلة، وفقًا لما أوردته عن صحيفة “أورشليم بوست” العبرية.

وقالت الصحيفة الصهيونية، إن “صلاح” يرفض التواجد فى نادي “ليفربول” حال إتمام تعاقده مع المهاجم الصهيوني.

كما وأكدت الصحيفة أن “صلاح” لا يرغب فى مزاملته بالفريق، واستدلت على ذلك بموقفه السابق عندما كان لاعبًا فى نادي “بازل” السويسرى وواجه نادي “مكابى” تل أبيب فى وقتٍ سابقٍ بالبطولة الأوروبية، ورفض مصافحة منافسيه.

"محمد صلاح" يهدد بمغادرة "ليفربول" حال تعاقده مع مهاجم فريق "الكيان الصهيوني"

ومن جانبها أشارت صحيفة الـ”ديلي ميرور” البريطانية، أن “محمد صلاح” يعيش حالة من الغضب منذ أن بدأ مدربه، “يورجن كلوب”، المدير الفني لنادي “ليفربول” الإنجليزي، التفكير في ضم هذا اللاعب الصهيوني لفريقه ليكون احتياطيًّا للاعب البرازيلي “روبيرتو”.

وارجع نادي “ليفربول” رغبته في التعاد مع اللاعب الصهيوني إلى أنه قد سجل 33 هدفاً في 65 مباراة مع فريقه “ريد بول سالزبورج” النمساوي، كما أنه قد تمكن من إحراز 3 أهداف فقط في 12 مباراة ضمن منتخب “الكيان الصهيوني”.

عن Aml Alommah

شاهد أيضاً

قرعة دوري بطال إفريقيا تشهد وصول7فرق عربية في دور المجموعات الجمعة القادم.. هل تعرفها

قرعة دوري بطال إفريقيا تشهد وصول7 فرق عربية في دور المجموعات الجمعة القادم.. هل تعرفها

بعد اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2018-2019 والتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *