الرئيسية / الثورة / “مبارك” في جلسة “اقتحام الحدود”.. شاهد ما شفش حاجة..

“مبارك” في جلسة “اقتحام الحدود”.. شاهد ما شفش حاجة..

في أول ظهور له على قدميه داخلاً لقاعة المحكمة وصف المخلوع “حسني مبارك” الأنفاق على الحدود المصرية الفلسطينية في سيناء بأنها كبيرة ومعقدة وأنها متواجدة من أزمنة طويلة قبل ثورة 25 يناير وليست مستحدثة وأنها كانت تستعمل للدخول والخروج وتوصيل  بعض الأغذية والمتطلبات الأخرى“.

وقال “مبارك” خلال شهادته في قضية اقتحام الحدود الشرقية ومواجهته أمام الرئيس “محمد مرسي” والذي تواجد مع آخرين في القفص الحديدي المبطن بالزجاج الكاتم للصوت: “موضوع الأنفاق كبير ومعقد وجسم النفق كبير ويتفرع إلى 20 أو 30 فرعاً يطلع في البيوت أو المزارع، ودمرنا أنفاقاً كبيرة”.

وتابع: “واتفقنا مع وزارة الدفاع على إجراء معين للتخلص من هذه الأنفاق، ولن أستطيع التحدث بشأن الأنفاق لأن هناك معلومات خطيرة لا أحد يعرفها”.

واستكمل مبارك:” أمتنع عن الإجابة بخصوص الأنفاق وأحتاج إلى إذن من رئيس الجمهورية والقوات المسلحة لأحمي نفسي عقب الإجابة عن الأسئلة، حتى لا أخرج من مشكلة إلى أخرى.”

"مبارك" في جلسة "اقتحام الحدود".. شاهد ما شفش حاجة..

وأسندت النيابة للمتهمين في القضية :

“الاتفاق مع هيئة المكتب السياسي لحركة حماس، وقيادات التنظيم الدولي للإخوان، وحزب الله اللبناني على إحداث حالة من الفوضى لإسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها، وتدريب عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني لارتكاب أعمال عدائية وعسكرية داخل البلاد، وضرب واقتحام السجون المصرية”.

جدير بالذكر أن مبارك قد حضر لمقر المحكمة ونزل من السيارة متوجهاً لجلسة المحاكمة مترجلاً على قدميه بصحبة ولديه علاء وجمال وسط حراسة مشددة .

عن Aml Alommah

شاهد أيضاً

اعتقال عائلة من مطار "القاهرة" عند توجهها للعمرة واخفائها قسرياً

اعتقال عائلة من مطار “القاهرة” عند توجهها للعمرة واخفائها قسرياً

ألقت قوات أمن الانقلاب ظهر أمس الأحد الموافق 23 ديسمبر القبض على الأستاذ ” أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *