الرئيسية / الثورة / بيان|| تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “ستظل فاقدا شرعية” ردًا على هزلية الانتخابات

بيان|| تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “ستظل فاقدا شرعية” ردًا على هزلية الانتخابات

 

 

قال الشعب كلمته في صمت دون ضجيج، ودون توجيه من أحد، فلم يكن بحاجة إلى مثل هذا التوجيه وهو الذي يحترق يوميا بسياسات وقرارات السيسي ونظامه، ولذا فإنه لم يستجب لوعود السيسي ووعيده، وقاطع في غالبه مسرحيته الانتخابية الهزلية.

يدرك الشعب هزلية الأرقام حول الفوز الكاسح للسيسي بالنسب ذاتها التي تظهر في انتخابات العسكر دوما، ويدرك الشعب أن كل المظاهر الكاذبة أمام اللجان هي مظاهر مصطنعة، وأن القلة التي شاركت في الانتخابات فعلت ذلك تحت التهديد والإغراءات التي لم تستجب لها الأغلبية التي مارست حالة من حالات العصيان المدني الهادئ.

بهذه المقاطعة الشعبية الواسعة لم يستطع السيسي أن يحصل على شرعية لطالما حلم بها، ولم يجدها، فخرج يجوب العواصم الكبرى عارضا عليها صفقات بمليارات الدولارات طلبا لدعمها السياسي بديلا لتلك الشرعية المفقودة.
وإذا كانت أذرع السيسي قد حاولت صناعة صورة مزيفة عن حشود انتخابية لتصديرها للعالم الخارجي فقد ارتد ذلك إليها حيث نقلت وسائل الإعلام الأجنبية الحالة الحقيقية للجان، وأفسدت بذلك كل محاولات أذرع السيسي وداعميه.
وبهذه المناسبة يتوجه التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب بالتحية للشعب المصري، ويجدد له العهد باستمرار المعركة ضد هذا الحكم الإنقلابي حتى اسقاطه لينعم المصريون بالحياة الكريمة وبالحرية والكرامة.

كما يدعو التحالف لأسبوع ثوري جديد بعنوان ( ستظل فاقدا للشرعية) تأكيدا لرسالة الشعب للمنقلب وأعوانه.

وغدا تتخلص مصر من هذا الكابوس وتنعم بالحرية والكرامة.

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب

عن رغد إسماعيل

شاهد أيضاً

بيان|| التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لأسبوع ثوري جديد تحت عنوان “نظام يحترق”

  ارتبك نظام السيسي كعادته في التعامل مع الحريق الضخم لخزانات الوقود التابعة لأحد المصانع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *