الرئيسية / الثورة / بيان|| تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “لا لصفقة العار”

بيان|| تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “لا لصفقة العار”

يواصل الخائن الأكبر عبد الفتاح السيسي جرائمه بحق الشعب المصري والتفريط في مقدرات وثروات مصر، فبعد بيع جزيرتي تيران وصنافير، وتنازله عن حقوق مصر في مياه النيل والقضاء على كل عوامل التنمية الاقتصادية، وافق السيسي على اتفاق مع العدو الإسرائيلي لاستيراد الغاز المصري الذي استولت عليه إسرائيل ليقنن سرقة إسرائيل لغاز مصر.

ولم تنطلي على أحد تبريرات الخائن السيسي لتمرير صفقة العار، التي ستدفع مصر ثمنها غاليا سياسيا واقتصاديا إن لم يتحرك الشعب المصري والقوي الوطنية والحركات الشبابية والثورية لوقف هذه الصفقة، وإسقاط الخائن عبد الفتاح السيسي وعصابة الانقلاب العسكري التي استولت على السلطة بالانقلاب على الرئيس المنتخب محمد مرسي في 3 يوليو 2013.

وفي هذا الصدد يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري، إلى أسبوع ثوري جديد تحت عنوان “لا لصفقة العار”، ويجدد مطالبته بضرورة توحيد الجهود الوطنية والثورية الرافضة للانقلاب العسكري، والتنسيق من أجل اصطفاف شعبي قوي يقتلع جذور هذا الانقلاب العسكري الغاشم، وتحرير مصر من هذه الطغمة الحاكمة، وتحقيق كامل أهداف ثورة 25 يناير واستعادة مكتسباتها كاملة.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري، وهو يخوض مع جماهير الشعب المصري معركة تحرير الوطن، يعرب عن استنكاره لموقف الأنظمة العربية الحاكمة من مجازر الإبادة الجماعية التي تتم بحق الشعب السوري في الغوطة الشرقية على يد قوات نظام السفاح بشار الأسد وحلفائه الدوليين.

ويدعو التحالف الجماهير العربية إلى التضامن الكامل بكل السبل والوسائل الممكنة مع الشعب السوري وأهالي الغوطة الشرقية في محنتهم، والضغط على حكوماتهم من أجل اتخاذ موقف عملي لوقف تلك الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية التي يرتكبها بشار الأسد بحق المدنيين العزل.

“والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون”
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري

عن رغد إسماعيل

شاهد أيضاً

بيان|| التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لأسبوع ثوري جديد تحت عنوان “نظام يحترق”

  ارتبك نظام السيسي كعادته في التعامل مع الحريق الضخم لخزانات الوقود التابعة لأحد المصانع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *