الرئيسية / أخبار مصر / نقل المستشار “هشام جنينة” إلى مستشفى السجن لتلقى العلاج

نقل المستشار “هشام جنينة” إلى مستشفى السجن لتلقى العلاج

قرر المدعى العام العسكري ، إدعاء المستشار”هشام جنينة” رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات ، مستشفى السجن لتلقى العلاج .

وأفاد المحامي “علي طه” ، أن المدعى العام  العسكري وافق أمس الخميس، على الطلب الذي تقدم به لنقل موكله إلى مستشفى السجن لتلقي العلاج الطبي المناسب، وموافاته بتقرير طبي بحالته.

وأشار طه إلى أن فريق الدفاع عن “هشام جنينة”، قد تقدم بمذكر مرفقه بتقرير طبي يُفيد بإصابة موكله بآلام حادة في الرأس نتيجة حادث الاعتداء الذي تعرض له في التجمع الخامس قبل أسبوعين من جانب ثلاثة مجهولين أحدهم مسجل خطر، أثناء توجهة إلى الهيئة الوطنية للانتخابات لتقديم طعن على استبعاد الفريق “سامي عنان” من الترشح للانتخابات الرئاسية .

وأضاف أن موكله “يخضع لعلاج ومتابعة دقيقة تمهيدًا لإجراء جراحة طبية في الجمجمة والعين نتيجة لواقعة التعدي عليه والذي تحرر عنها المحضر رقم لسنة 1008 لسنة 2018 بتاريخ 27 يناير جنح التجمع الأول وإصابته بكسر العين اليسرى، ويحتاج إلى 4 شرائح بعظام الجمجمة بعظام الجمجمة لتثيبت العين خشية سقوطها من مكانها لوجود كسر في جدار العين اليسرى مع جروح عضلات العين والجيب الأنفي الأيسر مع وجود كدمة بالساعد الأيسر والركبة اليسرى”.

وأصدرت هيئة الدفاع عن جنينة، بيانا اليوم الجمعة، نشره حازم حسني، المتحدث السابق باسم الفريق سامي عنان على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أعربت فيه عن اهتمامها بنقل جنينة دون إبطاء إلى مستشفى متخصص لمتابعة حالته الصحية والنفسية.

عن رغد إسماعيل

شاهد أيضاً

مصرع مواطن وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم بطريق «الغردقة – القاهرة»

لقي شخص مصرعه وأصيب 7 آخرون في حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة نقل أعلى طريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *