الرئيسية / موقف الإخوان / “الإخوان”تحتسب عند الله د. محمد المحجري أحد الرعيل الأول

“الإخوان”تحتسب عند الله د. محمد المحجري أحد الرعيل الأول

نعت جماعة الاخوان المسلمين، الدكتور محمد علي المحجري، من الرعيل الأول للجماعة وأحد مؤسسي أول مركز إسلامي في أوروبا بمدينة ميونيخ بألمانيا؛ والذي وافتة المنية اليوم.

وتقدمت الجماعة بخالص العزاء إلى أسرته وإلى آل المحجري وإلى تلامذته وإخوانه ومحبيه في كل مكان، داعين الله أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

وإلى بيان الجماعة:-

بِسْم الله الرحمن الرحيم

(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) (٢٣ – الأحزاب).

تحتسب جماعة الإخوان المسلمين عند الله الأستاذ الدكتور محمد علي المحجري من الرعيل الأول للجماعة وصاحب السبق في تأسيس أول مركز إسلامي في أوروبا بمدينة ميونيخ بألمانيا؛ حيث توفي إلى رحمة الله اليوم.

وتتقدم الجماعة بخالص العزاء إلى أسرته الكريمة وإلى آل المحجري الكرام وإلى تلامذته وإخوانه ومحبيه في كل مكان، داعين الله أن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) (٢٧ – ٣٠ الفجر).

وإنا لله وإنا إليه راجعون
الإخوان المسلمين
الأربعاء ٣٠ ربيع الآخر ١٤٣٩ هجريًا = الموافق ١٧ يناير ٢٠١٨ ميلاديًا

عن amladmin

شاهد أيضاً

بين من جماعه الاخوان فى يوم مسيرة العودة

حيّت جماعة الإخوان المسلمين، ثبات المقاومة الفلسطينية وبدء مليونية “مسيرة العودة والزحف” الفلسطينية، التى ارتقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *