الرئيسية / موقف الإخوان / الاخوان المسلمين ينعون زوجة د. محمد سليم العوا

الاخوان المسلمين ينعون زوجة د. محمد سليم العوا

تقدمت جماعة الإخوان المسلمين بخالص التعازي إلى الدكتور محمد سليم العوا في وفاة زوجتة الحاجة أماني حسن العشماوي، ابنة المستشار الراحل حسن العشماوي، من الرعيل الأول للإخوان المسلمين، والتي تم تشييع جنازتها، عصر اليوم الأربعاء في مدينة نصر بشرق القاهرة.
كما تقدمت الجماعة بخالص العزاء لأبنائها وذويها وآل العشماوي، سائلين الله أن يرحمها رحمة واسعة، وأن يجعل مستقرها الفردوس الأعلى من الجنة؛ مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقًا.
وإلى نص النعي:
عزاء الإخوان المسلمين في وفاة زوجة الدكتور محمد سليم العوا
بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) (الفجر: ٢٧ – ٣٠).
تتقدم جماعة الإخوان المسلمين بخالص العزاء للفقيه القانوني والمفكر الإسلامي الدكتور محمد سليم العوا، في وفاة السيدة زوجته، الحاجة أماني حسن العشماوي، ابنة المستشار الراحل حسن العشماوي، من الرعيل الأول للإخوان المسلمين، وهي يرحمها الله حقوقية وكاتبة متخصصة في قصص الأطفال.
وقد شيعت جنازتها عصر اليوم الأربعاء في مدينة نصر بشرق القاهرة.
كما تتقدم الجماعة بخالص العزاء لأبنائها وذويها وآل العشماوي الكرام، سائلين الله أن يرحمها رحمة واسعة، وأن يجعل مستقرها الفردوس الأعلى من الجنة؛ مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقًا.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
الإخوان المسلمين
الأربعاء ٩ ربيع الآخر ١٤٣٩ هجريًا = الموافق ٢٧ ديسمبر ٢٠١٧ ميلاديًا

عن علا محمد

شاهد أيضاً

بيان من الإخوان المسلمون في الذكرى المئوية لوعد بلفور

بيان من الإخوان المسلمون في الذكرى المئوية لوعد بلفور مائة عام مرت على جريمة العصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *