الرئيسية / أخبار مصر / أمن الانقلاب يعتقل 2 من احرار أبوكبير بالشرقية

أمن الانقلاب يعتقل 2 من احرار أبوكبير بالشرقية

اعتقلت قوات أمن الانقلاب فى الشرقية طالبين من أبناء مركز أبوكبير بعد حملة مداهمات شنتها على بيوت المواطنين فجر اليوم الأربعاء، استمرارا لحرائم الاعتقال التعسفى التى تنتهجها سلطات الانقلاب دون سند من القانون.

وروعت الحملة الأهالى واقتحمت المنازل وحطمت الأثاث وسرقة بعض المحتويات قبل أن تعتقل الشاب أحمد محمد عنتر طالب بالأزهر مقيم بمدينة أبوكبير والشاب أحمد صلاح من أبناء قرية هربيط التابعة لمركز أبوكبير واقتادتهما إلى جهة غير معلومة حتى الآن.

كما اعتقلت قوات أمن الانقلاب من مركز الحسينية متولى الباز مدرس، من مداخل مقر عمله بأحد مدار الحسينية واقتادته لجهة غير معلومة دون سند من القانون.

ولا تزال سلطات الانقلاب تخفى من أبناء مدينة أبوكبير الطالب “حامد محمد حسان”، تم اعتقاله من أحد شوارع القاهرة بتاريخ 23 نوفمبر المنقضى، وهو من أبناء قرية هربيط بأبوكبير، ولم يستدل على مكانه حتى الآن.

كانت قوات أمن الانقلاب قد اعتقلت مساء أمس الثلاثاء سعيد الحسينى ونجله الطالب محمود الحسينى، من أهالى قرية العدوة مسقط راس الرئيس محمد مرسى.

كما اعتقلت أول أمس من أهالى مركز الحسينية المهندس محمد سلطان عبدالعزيز يونس، 45 عامًا، دون سند من القانون من كمين أمني بالصالحية الجديدة أثناء عودته من عمله، واقتادته لجهة غير معلومة حتى الآن.

عن ياسمين إدريس

شاهد أيضاً

«كريستيان مونيتور»: الفقر يهدد نظام السيسي بثورة جديدة

وصف موقع «كريستيان مونيتور» انتخابات السيسي بالمسرحية، مشيراً إلى أن قبضته على السلطة في فترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *