الرئيسية / موقف الإخوان / بيان: الإخوان المسلمون يدينون حملات الإعدامات بحق أبناء الشعب

بيان: الإخوان المسلمون يدينون حملات الإعدامات بحق أبناء الشعب

لا زالت عصابات الإثم تجثوا علي صدور المصريين بنارها و رصاصها ليعكروا صفو الفرح بلحظات تتجلى فيها الوطنية بشيئ نادر ، يستشعر به المصريين تقدما وإن كان في رياضة إلا أنه تقدم يفرح به كل وطني وترنوا نفوس الجميع الي مثله في كل المجالات والأصعدة ، فذاك ما يليق بمصرنا الحبيبة ، إلا أن سجانا يحيط بوطننا يأبي إلا أن يعكر الأمر ، فمرة أخرى يحكم قضاة الخزي بإزهاق أرواح بريئه ، وتضييع أعمار أبرياء ليس لهم جريمة سوى أنهم مصريون صالحون يتسلط عليهم قتلة وفسدة .

إن أحكام الإعدام التي صدرت أمس على 13 من أبناء هذا الوطن المكلوم بالقضية الملفقه التي اختلعت اعترافاتها بإنتهاك آدميتهم وتعذيبهم بطرق لا يتحملها بشر ، والتي عرفت اعلاميا بـ “قضية أجناد مصر” خطوة إضافية لنظام فاقد للشرعية والصفة لكي يحكم بشرعية الدم المسفوح في كل مكان ، يقتلون كي يحكمون ، والله غالب على أمره، ولن تزهق روح إلا بأمر الله.

بل يزيدون التنكيل و يعكرون الصفو بمحاكم ظلم وعدوان بقرارات خزي وعار لينصبوا أنفسهم آلهه في الأرض ، بتشكيل محاكم طوارئ أحكامها لا تقبل الطعن ولا التظلم ، مسارات متعدده لتضييق الخناق علي المصريين وحصارهم وخنقهم وقتلهم بدون حتي أن يصرخ المقتول او يتظلم من ظلم ظالميه ..

يحفرون بذلك قبورهم بأيديهم بإذن الله ، فقد جن جنونهم وبلغوا جبروتهم فدنت بذلك ساعة اندثارهم و انفجار هذا الشعب بتلك القرارات وتلك الأحكام و دنت ساعة انتقام المظلوم ” يقولون متي هو .. قل عسي أن يكون قريبا ” ..

لا مناص بأن العدل سيتحقق يوما ما، وأن القصاص سينفذ في كل قاتل ظالم، فدم أي مصرى مغدور ظلمًا لا يمكن أن يراق دون ثمن ، فهذه هي سنة الله في أرضه وبين عباده ، ولن تدوم دولة الظلم وإن طالت ، ولن يدوم الظلم وإن اشتد ونؤكد أن تلك القرارات والمحاكم باطله زائله بيد الثوره والثوار ففي النفوس نار وتحت الوميض نار تكاد أن تشتعل لتحرق دولة الطغيان ..

الإخوان المسلمين بالإسكندرية – المكتب الإداري
الإثنين 9 أكتوبر 2017 ميلادي
19 محرم 1439 هجري

عن علا محمد

شاهد أيضاً

تصريح صحفي لجماعة الإخوان المسلمين بشأن هيئتها الإعلامية وإجراءات تأسيسية للإخوان بالخارج

استمرارًا لخط تطوير الجماعة ولوائحها وهياكلها قرر المكتب العام لجماعة الإخوان المسلمين تشكيل الهيئة التأسيسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *