الرئيسية / موقف الإخوان / بيان من الإخوان المسلمين بالإسكندرية بشأن حملات الاعتقال الأخيرة

بيان من الإخوان المسلمين بالإسكندرية بشأن حملات الاعتقال الأخيرة

بسم الله الرحمن الرحيم ( الَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِلَّهِ وَالرَّسُولِ مِن بَعْدِ مَا أَصَابَهُمُ الْقَرْحُ ۚ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا مِنْهُمْ وَاتَّقَوْا أَجْرٌعَظِيمٌ * الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)
سورة ال عمران١٧٢-١٧٣

تلك كلمات سبقت من رب العزة تعلن أن لا ناصر إلا الله للمظلومين ولينصرن الله من ينصره ويأخذ بأسباب النصر دون هوان أو تفريط .

تابع المكتب الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية الهجمة الأمنية البربرية على ثوار محافظة الإسكندرية بالأيام الأخيرة من إقتحامات للمنازل و انتهاك للحرمات واعتقالات للثوار والأهالى الأبرياء لم يسلم منها شيخ او شاب او طفل ..

ويؤكد المكتب الاداري الإخوان المسلمين بالمحافظة أن تلك الهجمات والسعرة الأمنية لم ولن تثنينا أبدا عن الوقوف بجانب الحق واعلان كلمة الثورة فى كل ميادين الشرف والعزة بالمحافظة بكل السبل .

ونؤكد ” إن الامة التى تحسن صناعة الموت وتعرف كيف تموت الموتة الشريفة،يهب الله لها الحياة العزيزة فى الدنيا والنعيم الخالد فى الآخرة،وما الوهن الذى اذلنا إلا حب الدنيا وكراهية الموت” وها نحن نطلبها بعزة فى كل أيام الثورة ..

ونؤكد أن مليشيات العسكر لا تفرق أبدا بين فصيل و فصيل ولا طرف وطرف أخر ، فالجميع مستهدف ومستباح أمامها وكلما زاد التفرق زادوا شراسة وزادوا تكالبا .

و يؤكد الإخوان المسلمين أننا كنا ولا زلنا على عهدنا مع الثورة وعلى عهدنا مع كل شهيد لقى ربه فى هذا الطريق أننا ضد هذا النظام الغاشم ولن نكون جزءا منه او نهادنه يوما أو نكون معارضة صورية له بل اخترنا الثورة عليه شعارا و طريقا ونهجا نتعلم فيه من اخفاقاتنا ونطور به سبلنا وألياتنا ونكون مع شركائنا في الميدان مهما كلفنا ذلك .

و نقول للجميع ” لن يضروكم الا أذى”ولن ينفذوا فينا الا قدر الله.

ويبقي رفض الظلم و اعلان صوت الحرية والعدل والثورة يحتاج الى أشداء يحافظون على أنفسهم ويحسنون رسم تحركاتهم وترتيب صفوفهم وقبل كل هذا اليقين التام في النصر والتمكين((وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَ ۖ قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَرِيبًا ))

المكتب الادارى لجماعة الاخوان المسلمين بالاسكندرية
الأربعاء – 12 يوليو 2017

عن mona mona

شاهد أيضاً

بيان: الإخوان المسلمون يدينون حملات الإعدامات بحق أبناء الشعب

لا زالت عصابات الإثم تجثوا علي صدور المصريين بنارها و رصاصها ليعكروا صفو الفرح بلحظات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *