مسيرة دراجات النارية بدمياط تضامنا مع المقاومة الفلسطينيةثوار بورسعيد يطالبون بإطلاق سراح رشا جعفرمركز حقوقى: مقتل " خالد سعيد" جديد بالإسكندريةالاثنين.. أول أيام عيد الفطر والصلاة في الخامسة و37 دقيقة ثوار دار السلام يرفعون صور الشيخ "يس" تضامناً مع غزةعشرات الآلاف بالفيوم ينتفضون في جمعة "عيد الشهداء"12 مسيرة حاشدة بالمنيا تنديدا بانقلاب العسكرالشرقية تنتفض في أسبوع "عيد الشهداء"20 مسيرة حاشدة ببني سويف دعما للشرعية"كفر الدوار" تنتفض تضامناً مع غزة ورفض الإنقلاب الغاشم
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة