تهامى : لماذا تجاهلت الأوقاف صلاة الغائب على أرواح جنودنا؟! معهد "كاتو" الأمريكي: مصر أكثر دول العالم "تعاسة" فى عهد الانقلاب المنيا تواصل ثورتها ضد حكم العسكر بمسيرة ليلية في "بني مزار" نقل بطل العالم في الكونج فو من سجون الانقلاب للمستشفى العسكري نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: #طلعوا_عمرو_ربيع_يدفن_أبوه "اغضب لكرامة الصحفي": نريد نقابة تحافظ على كرامة الصحفيين مسيرة دراجات بخارية على طريق سمنود تهتف بإسقاط الانقلابقرى الشرقية تنتفض ضمن جمعة "الإصرار والتحدي" مسيرة البدرشين ساخرة من السيسي: "قولوا للشحات.. الكفيل مات" 15 فعالية لأحرار الجيزة تندد بجرائم العسكر
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة