ثوار الشرقية ينتفضون استكمالا لفعاليات "الشعب يحيى صمود الرئيس"ثوار بني سويف ودمياط ينتفضون تنديدا بالاحكام القضائية الجائرةبالفيديو.. ثوار الشرقية يختتمون فعاليات"الصمود طريق النصر" بسلاسل بشريةمليشيات الانقلاب بسوهاج تفرج عن إحدى الحرائر بعد نجاح تهديدات الثوار بالتصعيدطلاب الفيوم ينتفضون تنديدا بجرائم سلطات الانقلاب والاحكام القضائية المسيسة طلاب دمنهور يبتفضون بتظاهرات حاشدة احتجاجا على فساد القضاء سلاسل بشرية حاشدة لثوار الشرقية تنديدا بالاحكام القضائية الجائرةبالفيديو.. ثوار مصر ينتفضون في 50 فعالية ليلية فى 12 محافظة تضامنًا مع صمود الرئيس مرسى17 فعالية ثورية فى 6 محافظات احتجاجًا على الحكم الهزلي بحق الرئيسمسيرات طلابية بجامعة الإسكندرية تندد بأحكام قضاء الانقلاب الجائرة
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة