مسيرة ليلية ضد الانقلاب بمدينة ناصر"إضراب الأطباء" تطالب باستقالة وزير صحة الانقلابمسيرة حاشدة تتجه لقسم شرطة إمبابة تنديدًا بمقتل المحاميسلسلة بشرية بالدلنجات بالبحيرة رفضا للانقلابمصريو النمسا يتظاهرون رفضا للانقلاببالفيديو.. معتقلان ينشدان "لسوف أعود يا أمي" من داخل القفصعمال "السكك الحديدية" يضربون عن العمل احتجاجا على حرمانهم من المستشفى التابعة لهم سلاسل بشرية بالشرقية في أسبوع "مصر ليست تكية" الحبس 3 سنوات ونصف العام لمعتقلي "القضاء العالي"إنضمام معتقلى 15 سجناً لـ " إنتفاضة السجون " .
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة