انتفاضة بكرداسة تنديدا بتردي الأحوال الاقتصادية سلسلة بشرية بالغربية إحتفالاً بانتصار غزة"جوعتونا "تنظم ثانى فعالياتها بالإسماعيليةفعاليات حاشدة بالدقهلية في جمعة "صوت الغلابة ثورة"مسيرة لـ"7 الصبح" بالدقهلية فى أسبوع "صوت الغلابة ثورة"انتفاضة حاشدة بالمعادي تنادي بإسقاط حكم العسكرمسيرة حاشدة بحوش عيسى فى مليونية "صوت الغلابة ثورة"أولتراس وايت نايتس: السيسي مش رئيسيوقفة مفاجئة لشباب ضد الانقلاب ببورسعيد رفضًا للانقلاب"إحنا_بنتسرق" هاشتاج ساخر من حكومة الانقلاب يتصدر "تويتر".. اليوم
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة