سائح بريطاني يرفع علامة رابعة مسيرة لـ"طلاب ضد الانقلاب" ببورسعيد تنديدا بالانقلاب العسكريبدء محاكمة مرسي فى "اقتحام وادى النطرون"أهالي كفر الشيخ يهددون بعدم دفع فواتير الغاز الطبيعيدعوى قضائية ضد وزير الداخلية ومحافظ أسوان الانقلابيينآلاف البيطريين يدخلون في إضراب اليوم ردا على تجاهل الحكومة لمطالبهم "التحالف" يدعو للتظاهر أمام نوادي الجيش والشرطة والقضاءرئيس السلم الإفريقى: لن نراقب الانتخابات المصريةفضيحة.. تجديد حبس "متوفى" داخل سجون الانقلاب 45 يوماسلسلة بشرية لثوار كفر سعد بدمياط للتنديد بالانقلاب

قوات الانقلاب تطلق الغاز والخرطوش على طلاب هندسة الإسكندرية
عشرات الإصابات وعدد من الاعتقالات في صفوف طلاب هندسة الإسكندرية
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة