6 مسيرات حاشدة بالفيوم في جمعة "اسقطوا النظام"ثوار دمياط يواصلون الحراك الثوري بعدة مسيراتثوار حوش عيسى يخرجون في مسيرة صباحية للمطالبة بعودة الشرعيةمسيرتان وسلسلة بشرية بجمعة "اسقطوا النظام" بالإسماعيلية"العربية لحقوق الإنسان": الاختفاء القسري جريمة ممنهجة للانقلابرامي جان: الانقلاب ينشر الفوضى لافتضاح أمرهالألتراس يلهب حماس أهالي مركز قطور في مظاهرة حاشدةالبحيرة .. وقفة وسلاسل بشرية بجامعة دمنهور تندد باعتقال طالبة ثانوىالبحيرة تنتفض بمسيرة وسلاسل بشرية في ختام أسبوع "انصروا الأقصى"منظمة حقوقية تطالب بتحقيق مستقل فى مقتل طالب هندسة الإسكندرية
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة