العاملون بتوشكى يستقبلون وزير الانقلاب بـ20 دعوى قضائية عقب خطف فتاتين.. «ثوار طنطا» تتوعد الانقلاب بـ«التصعيد» وقفة لطلاب «علوم الفيوم».. للتنديد بتهجير أهالى سيناء أبوخليل لـ"إعلامي الانقلاب": قضيتكم خاسرة في الدفاع عن سفاح"شرابي":العسكر يستثمر فزاعة الإرهاب للتغطية على جرائمه بحق الشعبفيديو| مشاهد بشعة.. "شبيحة السيسي" يعذبون أهالي سيناء ميديل إيست آي: ثلث مواطني الخليج يؤيدون الإخوانعرفة: نزول الجيش لحماية المنشآت.. إعلان بانهيارالشرطةعائشة الشاطر: دولة الغاب منعت شقيقتي من السفر وسرقت أموالهماالشرقية.. ثوار القرين يتظاهرون للتنديد بالانقلاب وجرائمه
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة