مسيرة حاشدة لثوار فيصل تطالب بعودة مرسي تظاهرات حاشد بالشرقية تطالب برحيل السيسي الفاشلتظاهرات حاشدة بالإسكندرية تندد بتدهور الأوضاع الاقتصادية سلسلة بشرية لثوار وأحرار المنوفية تندد بحكم العسكر24 مايو.. استئناف 47 متظاهراً على حبسهم لرفضهم بيع أرض مصر " #مسجون_مخنوق" .. حملة للتضامن مع معاناة المعتقلين في ظل الحرارة المرتفعةتجديد حبس محمود السقا وعمرو بدر 15 يومامسيرات لثوار الشرقية تنديدا بالحرائق ورفضا للإنقلابانطلاق مظاهرات رافضة "لحرق مصر" في عدة محافظاترامي جان : ما نعيشه الآن أيام "الحمى" التي تسبق الشفاء
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » فكر الإخوان

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة