نشطاء ينطمون وقفة إحتجاجية أمام منزل د: صلاح سلطان ,, مطالبين بالإفراج عنه بعد زيارة مفاجاة للمستشفى إحالة 34 طبيباً بمستشفى أشمون بالمنوفية فعاليات حاشدة بالغربية صبيحة أول أيام عيد الفطر الفيوم تنتفض ب4 مسيرات تندد بحكم العسكرفعاليات حاشدة بالجيزة صبيحة يوم العيد تدشين حملة لمقاطعة المنتجات الصهيونية والأمريكية دعمًا لغزةالحكم على محرز بالحبس سنتين وكفالة 500 جنيه فاقلة طبية جديدة لإغاثة غزة تحت إشراف نقابة الصيادلة محاكمة سليمان بتهمة إهدار المال العام ,, غداً اوقفة لشباب التيار الشعبي تندد بالعدوان على غزة .. بالشرقية
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة