الشرقية .. عدة فعاليات متنوعة بـ "بلبيس" في جمعة "عهد الشهيد"محسوب:الانقلاب يرفض ثورة الشعب ويعتبر البلد ملكه أبو خليل: ثلاث محاكم دولية قبلت دعاوى لمحاكمة السيسي وأعوانهنشطاء يطالبون باستقبال السفاح في نيويورك كمجرم حربأوسيم تنتفض في بداية أسبوع" قسم الثورة وعهد الشهيد""المرصد المصري للحقوق": النيابة مستمرة في تضليل الرأي العاممسيرتان بالمهندسين في جمعة "قسم الثورة وعهد الشهيد"بيان من طلاب الأزهر المعتقلين المضربين عن الطعامبني سويف ..3 تظاهرات بـ"الواسطي" في مليونية "عهد الشهيد"أهالي طلاب "المدارس الخاصة" يتظاهرون أمام "التعليم" اعتراضا على "المصروفات"
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة