مؤسسة حقوقية: وفاة 71 معتقلا في السجون المصرية منذ مطلع العام الحالي مسيرة حاشدة لاحرار الحضرة الجديدة وسط الاسكندريةرسالة “ ‏المجلس الثوري المصري‬" لكيري: حواركم الاستراتيجي يقتلناالجرف: زيارة جون كيرى هدفها دعم الانقلاب اللقيطالنديم : 37 شهيدا في معتقلات الانقلاب في يوليو فقط رشدى لـ"كيرى": دعمتم الانقلاب وتآمرتم على الشرعية"هيومن رايتس" ترجح احتمالية تعمد تصفية الشرطة لأعضاء الإخوان بأكتوبرمركز النديم: 37 حالة وفاة داخل المعتقلات خلال شهر يوليو دفاع "الخضيري" يطالب بسرعة الإفراج الصحي عنه الحسينية وفاقوس تواصل ثوريات "الجرح واحد.. لبيك يا أقصى"
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة