إغلاق أسواق الحيوانات والطيور بـ"قنا"مجهولون يهاجمون نقطتي شرطة بالإسكندريةثوار ميت فارس ينتفضون بسلاسل بشرية تهتف بسقوط العسكربالأسماء.. براءة 30 من رافضي الانقلاب من "الإخوان" في أحداث المقطمبالأسماء.. براءة 30 من رافضي الانقلاب من "الإخوان" في أحداث المقطمثوار الرياض ينتفضون في سلسلة بشرية بعنوان "اليأس خيانة"طلاب طب جامعة المنصورة ينظمون معرضا مصورا لفضح جرائم العسكرمحلب يصدر قرارًا بالتحفظ على أموال الإخوان ويتجاهل حكم"الإداري" نيابة أمن الدولة الانقلابة تجدد حبس "بشر" 15 يومًا براءة 66 من رافضي الانقلاب بأسيوط في قضية "فض رابعة"
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة