سلسلة بشرية لأحرار البدرشين تهتف بإسقاط حكم العسكرنشطاء يتظاهرون أعلى كوبري أكتوبر تضامنًا مع المعتقلين السياسييننشطاء مصريون يتظاهرون بنيويورك تضامنا مع الحراك الطلابياستقلال القضاء: قرار إحالة 60 قاضيًا لمجالس التأديب هو والعدم سواءانخفاض إنتاج البترول والغاز لأدنى مستوياته خلال الـ 6 أشهر الماضيةيسري حماد محذرًا: الشرطة المجتمعية تصعيد في اتجاه الحرب الأهليةطلاب جامعة بورسعيد يدشنون حملة "اعرف بطل"د. محسوب: قمع الانقلاب دليل الذعر وقرب الرحيلمرصد الحرية يدين اعتداء أمن "فالكون" على طالبة بالمنصورةالانقلاب يفصل 3 طلاب من مؤيدي الشرعية بأكاديمية الشروق
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » إخوانيات

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة