سلسلة بشرية بالفيوم تندد بارتفاع الأسعارمسيرة نسائية بسيدي بشر الإسكندرية تندد بسوء الأحوال الاقتصادية"الثوري المصري": العصيان المدني أحد أهم مراحل الثورةإحياء الذكرى الثالثة لمذبحة رابعة من أمام سيدني أوبرا هاوس باسترالياقصة ثورة".. موقع يوثق بالفيديوهات والصور أحداث وقعت بمذبحة رابعة المصري الثوري: الثورة في نفوس المصريين تنتظر شرارة الانطلاقثوار الفيوم يطالبون بالقصاص لشهداء رابعة والنهضة الإسكندرية تنتفض في الذكرى الثالثة لمذبحة رابعةالاعتداء على مسيرة لثوار الزقازيق بالغاز والخرطوشتحالف دعم الشرعية يهني المسلمين بعيد الفطر
  قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

قيادات الدعوة السلفية بالإسكندرية يستقبلون المهندس خيرت الشاطر

الصفحة الرئيسية » فكر الإخوان

الجمعة
6 أبريل 2012
محمد نصر

التقى المهندس خيرت الشاطر، مرشح حزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، عددًا من قيادات الدعوة السلفية بمحافظة الإسكندرية، ناقشوا خلالها رؤية الطرفين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشارت مصادر بالدعوة السلفية: إلى أن "الشاطر" يلقى قبولاً من قيادات الدعوة السلفية والعمل الإسلامي، بسبب تاريخه المُشرِّف وأفقه الواسع ونظرته المستقبلية الثاقبة، مؤكدةً أن نزول "الشاطر" لسباق الرئاسة قلب جميع الموازين.

كان الشاطر قد أجرى زيارة للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ثم التقى قيادات وعلماء الدعوة السلفية بالإسكندرية، في إطار التنسيق والتوافق مع عددٍ كبيرٍ من القوى والتيارات الإسلامية والسياسية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة