سلسلة بشرية لأحرار البدرشين تهتف بإسقاط حكم العسكرنشطاء يتظاهرون أعلى كوبري أكتوبر تضامنًا مع المعتقلين السياسييننشطاء مصريون يتظاهرون بنيويورك تضامنا مع الحراك الطلابياستقلال القضاء: قرار إحالة 60 قاضيًا لمجالس التأديب هو والعدم سواءانخفاض إنتاج البترول والغاز لأدنى مستوياته خلال الـ 6 أشهر الماضيةيسري حماد محذرًا: الشرطة المجتمعية تصعيد في اتجاه الحرب الأهليةطلاب جامعة بورسعيد يدشنون حملة "اعرف بطل"د. محسوب: قمع الانقلاب دليل الذعر وقرب الرحيلمرصد الحرية يدين اعتداء أمن "فالكون" على طالبة بالمنصورةالانقلاب يفصل 3 طلاب من مؤيدي الشرعية بأكاديمية الشروق
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة