طالبات أزهر دمنهور ينتفضون رفضًا لمؤتمر بيع مصرالنقض تؤيد سجن قاتلَي خالد سعيد 10 سنواتحريق هائل في قاعة المؤتمرات بمدينة نصرأمن مطروح: عودة 734 مصريًا من ليبيا عبر السلوم منذ أمس مصرع وإصابة 6 في انقلاب سيارة بسوهاجلأول مرة في سيناء.. انتحار شاب لسوء أحواله المعيشية عصابة تسرق 750 ألف جنيه من مواطن أمام حديقة الأزهرأحرار "الحسينية" بالشرقية يواصلون فعاليات "أنقذوا مصر"فرح داعشي في المنوفية على "صليل الصوارم"رفع أسعار الصحف اليومية إلي "2 جنيه" بداية من 15 مارس الجاري
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة