ثظاهرات بالشرقية تندد بسحق العسكر للغلابة.أحرار الإسكندرية ينتفضون للمطالبة بسماع صوت الغلابةحركة "مش هنبيع" بأبشواى تسخر من السيسي بسلسلة بشريةمسيرة حاشدة لثوار فيصل تطالب بعودة مرسي تظاهرات حاشد بالشرقية تطالب برحيل السيسي الفاشلتظاهرات حاشدة بالإسكندرية تندد بتدهور الأوضاع الاقتصادية سلسلة بشرية لثوار وأحرار المنوفية تندد بحكم العسكر24 مايو.. استئناف 47 متظاهراً على حبسهم لرفضهم بيع أرض مصر " #مسجون_مخنوق" .. حملة للتضامن مع معاناة المعتقلين في ظل الحرارة المرتفعةتجديد حبس محمود السقا وعمرو بدر 15 يوما
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة