6 مسيرات حاشدة بالفيوم في جمعة "اسقطوا النظام"ثوار دمياط يواصلون الحراك الثوري بعدة مسيراتثوار حوش عيسى يخرجون في مسيرة صباحية للمطالبة بعودة الشرعيةمسيرتان وسلسلة بشرية بجمعة "اسقطوا النظام" بالإسماعيلية"العربية لحقوق الإنسان": الاختفاء القسري جريمة ممنهجة للانقلابرامي جان: الانقلاب ينشر الفوضى لافتضاح أمرهالألتراس يلهب حماس أهالي مركز قطور في مظاهرة حاشدةالبحيرة .. وقفة وسلاسل بشرية بجامعة دمنهور تندد باعتقال طالبة ثانوىالبحيرة تنتفض بمسيرة وسلاسل بشرية في ختام أسبوع "انصروا الأقصى"منظمة حقوقية تطالب بتحقيق مستقل فى مقتل طالب هندسة الإسكندرية
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة