مسيرة حاشدة لاحرار منطقة الرمل"الزمر" ينعى "السلاموني" الذي ارتقى اليوم شهيدا بسجون الانقلابتأجيل قضية "فض النهضة" لجلسة 18 أكتوبريوسف القرضاوي يدعو الحكام والشعوب لإنتفاضة دفاعًا عن الأقصىحشمت :الصهانية حرقوا الرضيع بعدما حرق السيسي المسلمين في رابعةوفاة معتقل داخل سجن الأبعادية مُنعت عنه الأدوية25 فعالية ثورية بالشرقية تندد بجرائم الصهاينة ضد فلسطين والأقصى ثوار فاقوس بالشرقية يواصلون ثوريات "الجرح واحد.. لبيك يا أقصى" حقوقي: 45 ألف معتقل في سجون الانقلاب يتعرضون للموتمسيرة حاشدة بمنطقة العوايد خورشيد بالاسكندرية‬
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة