سلسلة بشرية بالفيوم تندد بارتفاع الأسعارمسيرة نسائية بسيدي بشر الإسكندرية تندد بسوء الأحوال الاقتصادية"الثوري المصري": العصيان المدني أحد أهم مراحل الثورةإحياء الذكرى الثالثة لمذبحة رابعة من أمام سيدني أوبرا هاوس باسترالياقصة ثورة".. موقع يوثق بالفيديوهات والصور أحداث وقعت بمذبحة رابعة المصري الثوري: الثورة في نفوس المصريين تنتظر شرارة الانطلاقثوار الفيوم يطالبون بالقصاص لشهداء رابعة والنهضة الإسكندرية تنتفض في الذكرى الثالثة لمذبحة رابعةالاعتداء على مسيرة لثوار الزقازيق بالغاز والخرطوشتحالف دعم الشرعية يهني المسلمين بعيد الفطر
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة