العاملون بتوشكى يستقبلون وزير الانقلاب بـ20 دعوى قضائية عقب خطف فتاتين.. «ثوار طنطا» تتوعد الانقلاب بـ«التصعيد» وقفة لطلاب «علوم الفيوم».. للتنديد بتهجير أهالى سيناء أبوخليل لـ"إعلامي الانقلاب": قضيتكم خاسرة في الدفاع عن سفاح"شرابي":العسكر يستثمر فزاعة الإرهاب للتغطية على جرائمه بحق الشعبفيديو| مشاهد بشعة.. "شبيحة السيسي" يعذبون أهالي سيناء ميديل إيست آي: ثلث مواطني الخليج يؤيدون الإخوانعرفة: نزول الجيش لحماية المنشآت.. إعلان بانهيارالشرطةعائشة الشاطر: دولة الغاب منعت شقيقتي من السفر وسرقت أموالهماالشرقية.. ثوار القرين يتظاهرون للتنديد بالانقلاب وجرائمه
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة