يسرى حماد : نظام السيسي متخبط داخليًّا وخارجيًّابورسعيد.. حرق مستندات لحسابات مسئولين وضباط شرطة بالبنك الأهليالانتحار الرابع خلال نوفمبر..الانقلاب يقتل أحلام الشباب ميلشيات الانقلاب تعتقل عدد كبير من قيادات الجبهة السلفيةمسيرة لحركة "ضنك" بتلا تندد بسوء الأحوال المعيشية10 مسيرات بالمنيا في مليونية "قوتنا في وحدتنا"للمرة الثانية.. ثوار الإبراهيمية يواصلون حراكهم الثوريوقفة لأهالي النوبارية تنديدا بالانتهاكات داخل سجون الانقلابمسيرة حاشدة لثوار البصارطة بدمياط فى جمعة قوتنا فى وحدتناأهالي "معتقلي النوبارية" بالبحيرة ينظمون وقفة تضامنية لدعم انتفاضة السجون
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة