تلاميذ الفيوم يطالبون بالإفراج الفورى عن الأطفال المعتقلينتأجيل محاكمة جمال وعلاء مبارك فى قضية البورصة لـ 15 مايوتجديد حبس عمرو زكي 45 يومًا قبول استئناف النيابة وتجديد حبس أبو العلا ماضىممدوح الولي: الاقتصاد بوابة سقوط الانقلابنجل شهيد يروي قصة موت المجرم قاتل والدهتأجيل الاستئناف المقدم من طلاب الأزهر لـ 23 أبريلمصر ليست تكية.. أسبوع احتجاجي جديد لرافضي الانقلاب سلسلة بشرية للإفراج عن معتقلي قرية الخياطة بدمياطهجوم من قبل الشرطة على فعالية 6 ابريل بالتحرير
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة