جرافيتي بطهطا يندد بخراب حكم العسكر ويطالب بإسقاطهمدحت ماهر: انتهاكات الانقلابيين بالمدارس فاقت عهود الاحتلال البريطاني والصهيونيجرافيتي على جدران أبشواي يندد بخراب حكم العسكرعبد الرحمن يوسف: نجاح ثورة مصر سيمتد للدول العربية لإسقاط الحكام الخونةأحمد منصور يحلل 100 يوم من الأزمات والفوضى والفشل!تحالف الإخوان يفوز بأغلبية مقاعد اتحاد طلبة الكويتتصريح حول بدء مشاورات لهيكلة جديدة للتحالف الوطني لدعم الشرعيةتدهور حالة طفل معتقل بالشرقية.. والانقلاب يمنع العلاجسلاسل بشرية لثوار أبو حماد رفضًا لمؤتمر بيع مصرحكومة الانقلاب تعدل قانون الأزهر لفصل الطلاب المتظاهرين
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة