تهامى : لماذا تجاهلت الأوقاف صلاة الغائب على أرواح جنودنا؟! معهد "كاتو" الأمريكي: مصر أكثر دول العالم "تعاسة" فى عهد الانقلاب المنيا تواصل ثورتها ضد حكم العسكر بمسيرة ليلية في "بني مزار" نقل بطل العالم في الكونج فو من سجون الانقلاب للمستشفى العسكري نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: #طلعوا_عمرو_ربيع_يدفن_أبوه "اغضب لكرامة الصحفي": نريد نقابة تحافظ على كرامة الصحفيين مسيرة دراجات بخارية على طريق سمنود تهتف بإسقاط الانقلابقرى الشرقية تنتفض ضمن جمعة "الإصرار والتحدي" مسيرة البدرشين ساخرة من السيسي: "قولوا للشحات.. الكفيل مات" 15 فعالية لأحرار الجيزة تندد بجرائم العسكر
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة