"استقلال الجامعات" تطالب بفتح التحقيق في مقتل الطالب "عطيتو"أهالي الغربية يشيعون "الحضري" الذي قتله إهمال الانقلاب"أبو خليل": وفاة مواطن بالغربية أثناء محاولة قوات الأمن اعتقاله 9 مارس تستنكر قتل طلاب الجامعاتالفلاجي وفريد.. شهيدا سجون الانقلابثوار دمياط ينددون باغتيال "الفلاحجي" داخل سجن جمصةطلاب عين شمس يهددون بتدويل قضية عطيتوفعاليتان للجالية المصرية بتركيا تنديدًا بالإعداماتارتقاء "الفلاحجي" نائب دمياط شهيدا داخل سجن جمصةتأجيل هزلية "التخابرمع قطر" للرئيس مرسي و 10 آخرين للغد
  عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

عمال ميناء الإسكندرية يتبرعون بجزء من رواتبهم لصالح الدولة

الصفحة الرئيسية » أخبار الثورة

الجمعة
17 فبراير 2012

أ ش أ

قرر العاملون بهيئة ميناء الإسكندرية التبرع بجزء من رواتبهم لصالح الدولة، وذلك في إطار مشاركتهم للعبور من هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.
وقال رئيس قطاع النقل البحري المشرف على ميناء الإسكندرية اللواء السيد حامد هداية، إن العاملين بمختلف القطاعات والأقسام بالميناء أجمعوا على استقطاع جزء من رواتبهم والتبرع به للدولة؛ حرصًا منهم على العبور من هذه المرحلة وضرورة مشاركتهم في تدعيم اقتصادها وكيانها مؤكدين اعتزازهم بوطنهم، ومعبرين عن أملهم في أن تصبح مصر في قمة الأمم.

يذكر أن عمال وموظفي ميناء الإسكندرية رفضوا المشاركة في دعوة العصيان المدني، واستمروا في عملهم بشكل منتظم، وأكدوا رفضهم للشائعات المغرضة التي تضر بصالح البلاد.

 

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة