"الزيات" يطالب المحامين بوقفة إزاء حبس زميل لهم أثناء محاكمة ابنتهعرض "فريزنج" لطالبات أكتوبر لفضح جرائم امن الانقلابعرض "فريزنج" لطالبات أكتوبر لفضح انتهاكات حكم العسكرغسيل مخ" حملة توعوية بتمريض دمنهور للتعريف بالدور السلبى لاعلام الانقلابالحراك العمالي.. من إضراب "الحديد والصلب" إلى اعتصام «الجامعة الأمريكية»وقفة لطالبات أزهر المنصورة للافراج عن المعتقليننقيب الصيادلة يعلن استقالته في مؤتمر صحفيمسيرة طلابية حاشدة بجامعة بني سويف تحت شعار "فكوا الحصار""غسيل مخ"..حملة لتمريض دمنهور لفضح أكاذيب الإعلاماحتجاز شهداء "أبو فريح" في مستشفى العريش.. بأوامر عسكرية
  "بسملة" تطلق أوبريت "حياة للعالم" من مهرجان "حياة اف ام" الرابع

"بسملة" تطلق أوبريت "حياة للعالم" من مهرجان "حياة اف ام" الرابع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأربعاء
1 فبراير 2012

كتبت- إيمان السيد:

أعلنت شبكة "بسملة"  الإنشادية عن انطلاقة أوبريت "حياة للعالم" الصادر عن مهرجان حياة اف ام الرابع لعام2010, ويضم نخبة من نجوم الإنشاد الإسلامي منهم: إبراهيم الدردساوي, وبلال الأحمد, وحمّود الخضر, وعبد الفتاح عوينات, وخالد عبد القادر, ويحي حوي, وهو من كلمات صلاح جلال, وألحان وتوزيع أحمد رامي, وتمّ التسجيل باستوديوهات "صولو ميديا" بالأردن.

ويُعد المهرجان من أضخم فعاليات إذاعة "حياة اف ام" السنوية التي أصبحت بصمة في عالم النشيد الملتزم, فهي تعمل على الارتقاء بالذوق العام من خلال تقديم برامج وفعاليات مجتمعية متميّزة ونوعيّة، بأسلوب عصري إبداعي ملتزم بثوابت المجتمع وقيمه, وهو مهرجان إنشادي يضم نخبة من عمالقة الفن الملتزم في العالم.

ويأتي ضمن أنشطة إذاعة حياة اف ام, وضمن رؤيتها في أن تكون شركة إعلامية هادفة ذات انتشار إقليمي نوعي متكامل وضمن رسالة حياة الإيمانية الإنسانية القيمية والنوعية, وضمن مشروع حياة اف ام لتعميق ثقافة النشيد الملتزم وبناء ثقافة الفن الهادف، صاحب اللحن الشجي والكلمة المميّزة.

ويقام المهرجان كل سنة في احتفالية ضخمة علي أرض الأردن, بحضور نخبة من المنشدين الدوليين والعرب والمحليين، وعدد من وسائل الإعلام المحلية والدولية, وقد شارك العديد من النجوم في احتفاليات المهرجان, ففي النسخة الثالثة شارك المنشد موسي مصطفي وفرقة مودة وكان برعاية شبكة إنشادكم وقناة فور شباب, وفي النسخة الخامسة شارك ماهر زين, مسعود كرتس, عبد القادر قوزع, عبد الفتاح عوينات, وبمصاحبة فرقة الروابي الفنية بالأردن.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة