مسيرة لطلاب مدارس منيا القمح تهتف بسقوط الانقلاب مستشار الرئيس مرسي: السيسي أنجز ووزع مشروع المليون شقة "ف السر"بنهاية فبراير الأسود.. نشطاء يدشنون هاشتاج "تحب تقول إيه لشهر الدماء"مظاهرة على طريق جامعة الزقازيق اعتراضا على حصارهاالليلة.. "مكملين" تذيع تسريبا جديدا لمكتب قائد الانقلاب تظاهرة للمحامين أمام نقابتهم تنديدًا بمقتل زميلهم في قسم المطريةطلاب الجامعات ينتفضون رفضًا لحكم العسكرمظاهرة حاشدة لطالبات أزهر الإسكندرية ينتفضن تنديدا باعتقال زميلاتهنمتظاهرو "السادات": شوفتوا اللي حصل.. حرقوا القمح والبصلطلاب بني سويف ينتفضون تنديدا بحصار الانقلاب للميمون
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة