منظمة حقوقية تطالب بتحقيق مستقل فى مقتل طالب هندسة الإسكندريةالبيان الـ" 226 " للتحالف الوطني لدعم الشرعيه ورفض الانقلابالجارديان تتهم القضاء المصري بالعنصرية وتجاهل الاعتقالاتشركات الأمن الخاصة.. اقتصاد جديد ينمو مع الانقلاب على ثورات الربيع العربيتنسيقية الصحفيين والإعلاميين تستنكر مقابلة رشوان للسفاحعرفة لـ "رشوان": مرسي لم يسمح بمبيت صحفي ليلة واحدة في السجن الجزيرة: نواجه حملة شرسة في مصرجنازة مهيبة لشهيد جامعة الإسكندرية بقريته بالمنوفيةسارة علي: اعتقال 70 طالبًا بأزهر تفهنا.. والثورة مستمرةرامي جان: الانقلاب سيضحي قريبًا ببعض الإعلاميين الذين أدوا دورهم
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة