مسيرة ليلية ضد الانقلاب بمدينة ناصر"إضراب الأطباء" تطالب باستقالة وزير صحة الانقلابمسيرة حاشدة تتجه لقسم شرطة إمبابة تنديدًا بمقتل المحاميسلسلة بشرية بالدلنجات بالبحيرة رفضا للانقلابمصريو النمسا يتظاهرون رفضا للانقلاببالفيديو.. معتقلان ينشدان "لسوف أعود يا أمي" من داخل القفصعمال "السكك الحديدية" يضربون عن العمل احتجاجا على حرمانهم من المستشفى التابعة لهم سلاسل بشرية بالشرقية في أسبوع "مصر ليست تكية" الحبس 3 سنوات ونصف العام لمعتقلي "القضاء العالي"إنضمام معتقلى 15 سجناً لـ " إنتفاضة السجون " .
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة