وقفة احتجاجية لمحامي المحمودية احتجاجًا علي تعيين الزند وزيرًا للعدلأمر بضبط وإحضار عبد الرحمن القرضاويرفضًا لحكم العسكر.. سلسلة بشرية بالشرقية وحملة "إسبراي" في دمياط منتصر الزيات يعلن ترشحه على منصب نقيب المحامينوقفة احتجاجية لأهالي النوبة لرفض التهميشمعتقلو الزقازيق يضربون عن الطعام إحتجاجًا على ضربهم بقنابل الغاز أول مسيرة نيلية في بني سويف رفضًا للانقلابالرئيس مرسي: سيحاسَب السيسي على الانقلاب وكل ما ارتكبهبعد تعيين الزند وزيرًا والتحفظ على أموال أبو تريكة.. هويدي: أي عقلية تدير المشهد؟غدًا.. "عصيان" تتضامن مع "أبو تريكة" في ثاني فعالياتها
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة