مسيرات حاشدة لاهالى الاسكندريه فى ذكرى النكسة"حكم العسكر راحل" تهز "القاهرة الجديدة" بجمعة "هنكسركم" ثوار المنيا "حكم العسكر مش هيدوم"صحفيون ضد التعذيب يوثق 39 حالة انتهاك خلال يونيوثوار الرمل يخرجون بمسيرة حاشدة بشارع عمرخبير أمنى انقلابى يعترف باغتيال داخلية الانقلاب لقيادات الإخوان فى 6 أكتوبر"شهداء أكتوبر" يتقدمون تظاهرات كفر الشيخأحرار الشرقية يدشنون "الانقلاب هو الإرهاب.. هنكسركم"فعاليات "الانقلاب هو الإرهاب هنكسركم" تنطلق بالمنوفية والإسكندرية7 منظمات حقوقية تطالب بتحقيق دولي في اغتيال قيادات الإخوان و"بركات"
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة