سلسلة بشرية بالفيوم تندد بارتفاع الأسعارمسيرة نسائية بسيدي بشر الإسكندرية تندد بسوء الأحوال الاقتصادية"الثوري المصري": العصيان المدني أحد أهم مراحل الثورةإحياء الذكرى الثالثة لمذبحة رابعة من أمام سيدني أوبرا هاوس باسترالياقصة ثورة".. موقع يوثق بالفيديوهات والصور أحداث وقعت بمذبحة رابعة المصري الثوري: الثورة في نفوس المصريين تنتظر شرارة الانطلاقثوار الفيوم يطالبون بالقصاص لشهداء رابعة والنهضة الإسكندرية تنتفض في الذكرى الثالثة لمذبحة رابعةالاعتداء على مسيرة لثوار الزقازيق بالغاز والخرطوشتحالف دعم الشرعية يهني المسلمين بعيد الفطر
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة