"مرصد أزهري" يدين إحالة طالبتين بجامعة الأزهر إلى "الجنح"هويدى :هذا هو الفارق بين قرار المحكمة الأوربية والمصرية بشأن "حماس"بالمستندات.. حيثيات براءة هشام قنديل تدين جنح مستأنف الدقىنائب عام الانقلاب يسقط عقوبة ممدوح إسماعيل صاحب عبارة الموتمسيرة "صراوة" بالمنوفية تهتف بسقوط الانقلاب وعودة الشرعيةحاتم عزام: البرلمان المنتخب ظهير سياسي ضد الانقلابأبو هريرة: نلاحق جريمة حرمان الطلاب من الامتحانات قضائيًّاعبد الرحمن يوسف: الانقلاب فشل في إخماد ثورة المصريينالبرلمان الشرعي يستأنف جلساته.. والنواب: الرئيس مرسي لم يصدق على حلهتعذيب الأطفال في معتقلات الانقلاب والمحاكمات العسكرية للمدنيين.. بعيون الصحافة العالمية
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة