سيف عبد الفتاح: الشعب وقع في "انقلاب مفيش.. وحكومة عايز"الشرقية ..عدة سلاسل ووقفات تندد بمؤتمر بيع مصرتجديد حبس 65 طالبًا من معتقلي جامعة القاهرةبيان جديد من حملة الدفاع عن د. البلتاجي وأسرتهكارثة.. ظهور "مافيا" إعادة تدوير الأدوية المنتهية الصلاحيةإجراءات تعسفية جديدة بجامعة القاهرة لمواجهة الحراك الطلابينقيب الفلاحين: مصر في عهد الانقلاب لا زراعية ولا صناعية "ولا أي حاجة"شهادات استثمار قناة "الفنكوش" قبلة الحياة لعودة رجال المخلوعهشتاج "الحياة لمحمد سلطان" محاولة الثوار لانقاذه من الموتسلسلة بشرية برأس غارب رفضًا لتقسيم الانقلاب البحر الأحمر
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة