أحمد منصور: الانقلاب دمَّر العلاقات الإنسانية بين المصريينسيف عبد الفتاح ساخراً من تعيينات نيابة الانقلاب: الكوسة بتطلع في ثوانيإدارة سجن القناطر تمنع المعتقلين من التوقيع علي مذكرة النقض في قضية"قليوب"سلسلة بشرية بيوسف الصديق تندد بسحق الانقلاب للغلابةتصريح صحفي من د. محمد علي بشرشهود: "أمن بوابة ضباط الصف" تسبب فى مقتل 9 وإصابة العشراتالنيابة تستدعي "مرتضي منصور" علي خلفية تهديد محام"الوايت نايتس"هيثم أبو خليل يسخر من عقلية مؤيدي الانقلاب الفاشلعائشة الشاطر: أين الأزهر والإفتاء من جواز الشواذ في مصر"رايتس مونيتور" تصدر تقريرًا يثبت تعرض المتحدث باسم "الصحة" للتعذيب
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة