نشطاء ينطمون وقفة إحتجاجية أمام منزل د: صلاح سلطان ,, مطالبين بالإفراج عنه بعد زيارة مفاجاة للمستشفى إحالة 34 طبيباً بمستشفى أشمون بالمنوفية فعاليات حاشدة بالغربية صبيحة أول أيام عيد الفطر الفيوم تنتفض ب4 مسيرات تندد بحكم العسكرفعاليات حاشدة بالجيزة صبيحة يوم العيد تدشين حملة لمقاطعة المنتجات الصهيونية والأمريكية دعمًا لغزةالحكم على محرز بالحبس سنتين وكفالة 500 جنيه فاقلة طبية جديدة لإغاثة غزة تحت إشراف نقابة الصيادلة محاكمة سليمان بتهمة إهدار المال العام ,, غداً اوقفة لشباب التيار الشعبي تندد بالعدوان على غزة .. بالشرقية
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة