ممدوح المنير يكشف عن السبب في حرق محلات وشركات بعض رجال الأعمالرئيس فض منازعات بسيناء : السيسي يدير البلاد بأوامر أمريكية صهيونيةمحامون ضد الانقلاب: تدين قرارات الإبادة الجماعية واعتقال رجال القضاء الواقف"هيومن رايتس" تعرب عن قلقها إزاء احتجاز أحد شهود تقرير"رابعة""لو ناسي أفكرك".. حملة ثورية للطلاب تتوعد الانقلاب بمزيد من المفاجآتعبد الهادي يسخر من اتهام الرئيس مرسي بتسريب أسرار الجيش لقطر"الحرية والعدالة": الأحكام الجائرة تدفعنا إلى الإصرار على استرداد الثورةعزاء "سيف الإسلام" بحضور نجليهأسرار جديدة في معركة الأمنجية عبد الرحيم علي وساويرسالشرقية ..الأهالي يقطعون طريق أبوكبير- الزقازيق
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة