"الزيات" يطالب المحامين بوقفة إزاء حبس زميل لهم أثناء محاكمة ابنتهعرض "فريزنج" لطالبات أكتوبر لفضح جرائم امن الانقلابعرض "فريزنج" لطالبات أكتوبر لفضح انتهاكات حكم العسكرغسيل مخ" حملة توعوية بتمريض دمنهور للتعريف بالدور السلبى لاعلام الانقلابالحراك العمالي.. من إضراب "الحديد والصلب" إلى اعتصام «الجامعة الأمريكية»وقفة لطالبات أزهر المنصورة للافراج عن المعتقليننقيب الصيادلة يعلن استقالته في مؤتمر صحفيمسيرة طلابية حاشدة بجامعة بني سويف تحت شعار "فكوا الحصار""غسيل مخ"..حملة لتمريض دمنهور لفضح أكاذيب الإعلاماحتجاز شهداء "أبو فريح" في مستشفى العريش.. بأوامر عسكرية
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة