ثوار الغربية والدقهلية والمنوفية ينتفضون ببداية فعاليات "لبيك يا أقصى" ثوار الشرقية يدشنون فعاليات "الجرح واحد.. لبيك يا أقصى"الشرقية: مسيرة ليلية للتحالف الوطنى لدعم الشرعية بالعاشر من رمضان16 فعالية ليلية في ختام "عودوا إلى ثورتكم" بـ8 محافظاتالعصافرة تنتفض لرفض الإنقلاب العسكرى بمسيرات حاشدة "تحالف دعم الشرعية" يدعو لأسبوع "الجرح واحد.. لبيك يا أقصى""رابعة نهضة ومرسي رئيسي" هتاف حرائر الجيزةالشرقيه : مسيرة حاشدة لحركة رعد بالزقازيق رفضا" لحكم العسكر"ختام فعاليات أسبوع "عودوا إلى ثورتكم" بالشرقية"علماء الأزهر" تدعو إلى النفير العام في ذكرى فض رابعة
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة