ثظاهرات بالشرقية تندد بسحق العسكر للغلابة.أحرار الإسكندرية ينتفضون للمطالبة بسماع صوت الغلابةحركة "مش هنبيع" بأبشواى تسخر من السيسي بسلسلة بشريةمسيرة حاشدة لثوار فيصل تطالب بعودة مرسي تظاهرات حاشد بالشرقية تطالب برحيل السيسي الفاشلتظاهرات حاشدة بالإسكندرية تندد بتدهور الأوضاع الاقتصادية سلسلة بشرية لثوار وأحرار المنوفية تندد بحكم العسكر24 مايو.. استئناف 47 متظاهراً على حبسهم لرفضهم بيع أرض مصر " #مسجون_مخنوق" .. حملة للتضامن مع معاناة المعتقلين في ظل الحرارة المرتفعةتجديد حبس محمود السقا وعمرو بدر 15 يوما
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة