مسيرة دراجات النارية بدمياط تضامنا مع المقاومة الفلسطينيةثوار بورسعيد يطالبون بإطلاق سراح رشا جعفرمركز حقوقى: مقتل " خالد سعيد" جديد بالإسكندريةالاثنين.. أول أيام عيد الفطر والصلاة في الخامسة و37 دقيقة ثوار دار السلام يرفعون صور الشيخ "يس" تضامناً مع غزةعشرات الآلاف بالفيوم ينتفضون في جمعة "عيد الشهداء"12 مسيرة حاشدة بالمنيا تنديدا بانقلاب العسكرالشرقية تنتفض في أسبوع "عيد الشهداء"20 مسيرة حاشدة ببني سويف دعما للشرعية"كفر الدوار" تنتفض تضامناً مع غزة ورفض الإنقلاب الغاشم
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة