التحقيق في اتهام عقيد شرطة بتزعم تشكيل عصابينجاد البرعي: تفتيش السجون لا يحتاج لقرار النائب العام.استمرار التظاهرات الليلة بالمحافظات في أسبوع "مصر في خطر" إخلاء محطة قطار أسيوط قبل زيارة قائد المنطقة الجنوبيةانتحار طالب بكلية التجارة بالشرقية شنقًاأحرار وحرائر الأزهر ينتفضون للمطالبة بالافراج عن المعتقلينعكاشة: بداية سقوط السعودية 5-5-2015وفاة تلميذة بهبوط حاد وإصابة أخرى بذبحة صدرية في السويستظاهرات معارضة للحكم العسكري في محافظات وجامعات مصرمباني آيلة للسقوط في بورسعيد.. والمسئولون يتجاهلون شكاوي الأهالي
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة