قطع المياه عن 9 مناطق بالجيزةمسيرة شبابية بعين شمس تتحدي ميلشيا ت الأمنأهالي المهندسين يتحدون ميلشيات الأمن بمسيرة حاشدة بالبحوثرغم ضغوط الانقلاب.. أسرة "شيماء الصباغ" ترفض تهام الثوار بقتلهاعمر حاذق من محبسه: 23 رجلا بزنزانة 3 أمتار ونتعرض للبطش يوميًّامسيرة حاشدة بميدان الفلكي في ذكرى جمعة الغضبالجيزة.. مسيرات بالمنصورية وكرداسة تستنكر استهداف منازل المواطنين20 فعالية ثورية بالشرقية تطالب برحيل العسكر ‏المنيا إصابة فلاح بطلق ناري فى معركة بسبب الخبزمسيرة حاشدة لثوار مدينة ناصر استكمالا لفعاليات "مصر بتتكلم ثورة"
  فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

فوتو مونتاج بالحرية للإبداع

الصفحة الرئيسية » ثقافة وفنون

الأحد
8 يناير 2012


كتب - محمد عبد الجليل:

مركز الحرية للابداع ينظم  ورشة لأعمال الفوتومونتاج بطريقة الكولاج بالصور الفوتوغرافية والمطبوعات، وتقام الورشة لمدة 3 ايام متصلة بالمركز خلال النصف الأول من شهر فبراير،  وتستهدف الشريحة العمرية من 10 وحتى 25 سنة.

الورشة تحت اشراف  عادل مصطفى المدرس المساعد بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية.

جدير بالذكر ان الفوتو مونتاج هو مصطلح يستخدم للتعبير عن مجموعة من اللقطات السريعة المتتالية التي تختصر مساحة زمنية معينة,  أو تقدم مجموعة من اللقطات السريعة التي ترفع درجة التوتر والتشويق عند نقطة محددة في السيناريو وتؤكدها. وهذه اللقطات التي يكون السيناريو قد أشار إليها تشاهد على الشاشة بالطبع في سياق مرتب, حيث يقوم المونتير بوضعها في مكانها الصحيح.

تعليقات القراء

مقالات مرتبطة