الرئيسية / أخبار مصر / صرخات سائق “التوك توك” تزلزل مواقع التواصل الاجتماعي

صرخات سائق “التوك توك” تزلزل مواقع التواصل الاجتماعي

لخص شاب مصري يعمل سائق "توك توك" بكلمات مؤثرة، حال بلده الذي وصل للقاع في عهد الجنرال عبد الفتاح السيسي  وذلك خلال مقابلة معه نشرها تلفزيون "الحياة" المصري في وقت متأخر من مساء الأربعاء 12 أكتوبر/تشرين الأول 2016.

تلك الكلمات المبكية  والصرخات المدوية  هزت مواقع  التواصل الاجتماعي، حيث انتشر الفيديو الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على وسائل التواصل رافقه هاشتاق" #أنا_خريج_تكتوك"، الذي تصدر تويتر في مصر صباح الخميس، كما حقق الفيديو ما يقارب الـ 5 مليون مشاهدة في خلال أقل من 10 ساعات .

 

وقال الشاب : "كان عندنا سكر يكفينا وأرز بنصدره قبل انتخابات الرئاسة"، فقاطعه الليثي بسؤاله: "إنت خريج إيه؟"، فرد عليه: "أنا خريج توك توك".

 

وأضاف أن الشعب عندما يتابع التلفزيون المصري يرى مصر مثل فيينا، وعندما تنزل إلى الشارع تراها "بنت عم الصومال".

الشاب المصري قال في استهجان: "الناس اللي فوق رايحين يحتفلوا جايبين 38 وفد يصرفوا عليهم 25 مليون جنيه والمواطن الفقير مش لاقي كيلو الرز بالشارع، هل يرضي ربنا؟"، وذلك في إشارة إلى استضافة القاهرة لوفود برلمانية عربية ودولية للمشاركة في الاحتفال بمرور 150 عاماً على تأسيس البرلمان المصري.

 

واعتبر أن نهضة مصر تتلخص في 3 أمور، بقوله: "3 حاجات عشان البلد تنهض، تعليم وصحة وزراعة، لو المواطن لقى الـ3 حاجات دول أقسم بالله ما يقدر عليه غير ربنا»، متابعًا بقوله: «حرام مصر يتعمل فيها كده".

 وأضاف: "دي مصر يا جدعان اللي كانت مسلفة بريطانيا، واللي كان الاحتياطي النقدي بتاعها أكبر احتياطي نقدي في العالم، يوصل الحال بها كده؟".

وقال: "شوية تجار ضحكوا على الناس بحجة الديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية وعهودهم بعيدة كل البعد عن الديمقراطية والعدالة".

 وفي نهاية حديثه ناشد سائق التوك توك الإعلامي عمرو الليثي بعدم حذف حرف واحد مما قاله، فرد الليثي قائلاً: "حذيعلك كل كلمة قولتها".

 

عن amladmin

شاهد أيضاً

“السيسي” يطالب بدعم رئيس “الكونجرس اليهودي”

استقبل قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، رونالد لاودر، رئيس الكونجرس اليهودي العالمي، بحضور خالد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *