الجمعة , أبريل 28 2017
الرئيسية / موقف الإخوان / القبض على أمينى شرطة بمطار القاهرة بعد تلقيهما “رشوة” من مدير الخطوط الجوية السعودية لتهريب “غزلان”

القبض على أمينى شرطة بمطار القاهرة بعد تلقيهما “رشوة” من مدير الخطوط الجوية السعودية لتهريب “غزلان”

 قررت نيابة النزهة برئاسة المستشار محمد سلامة وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى بحجز أمينى شرطة حصلا على رشوة من مدير الخطوط الجوية السعودية مقابل تهريب "غزلان" داخل حقيبتين من مطار القاهرة .

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل مدير الخطوط الجوية السعودية عد دفع كفالة مالية 5 آلاف جنيه، وموظفة بكفالة ألف جنيه.

 

كشفت التحقيقات أن مدير الخطوط الجوية السعودية، عقد صفقة مع أمين شرطة يعمل بمكتب مدير أمن مطار القاهرة على تهريب حقيبتين بداخلهما حيوانات، وعدم تفتيشهما حيث اتفق المتهم مع أمين شرطة زميله على تسهيل تهريب الحقيبتين دون تفتيشهما.

 

وتبين من التحريات والتحقيقات أن مدير الخطوط السعودية أعطى أمر لموظفة بتخطى الحقيبتين، حيث تمكن رجال مباحث المطار من القبض على المتهمين وبتفتيش أمين الشرطة الذى يعمل بمكتب مدير أمن المطار وجد بحوزته 500 ريال بينما تم ضبط مع أمين الشرطة الآخر 500 جنيه.

 

وبتفريغ كاميرات المراقبة بالمطار تبين عدم تفتيش الحقيبتين من قبل المتهمين كما تبين أن موظف الخطوط الجوية السعودية ظهر بالكاميرات بالرغم كونه إجازة فى يوم الواقعة.

عن amladmin

شاهد أيضاً

بيان هام من جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية

بسم الله الرحمن الرحيم (ٱلَّذِينَ قَالَ لَهُمُ ٱلنَّاسُ إِنَّ ٱلنَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَٱخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *