الرئيسية / فكر الإخوان / بيان الإخوان المسلمين بالإسكندرية: 127 ساحة صلاة للعيد و33 تظاهرة ثورية

بيان الإخوان المسلمين بالإسكندرية: 127 ساحة صلاة للعيد و33 تظاهرة ثورية

عيد ثوري جديد تقضيه الإسكندرية وشعبها الثائر الذي رفع صوته عاليا بتكبيرات العيد في الساحات والميادين، ثم رفع صوته للمطالبة بسقوط حكم العسكر، ليعلن للعالم أجمع أن العيد بمصرنا المحبوسة هو ثورة ضد الظلم وأن الفرحة الكبرى تتحقق بتحرير الوطن واسترداد الكرامة ورفع راية الحرية من جديد.

 

إن جماعة الإخوان المسلمين تحيي الشعب السكندري البطل على ثباته وصموده وتحديه ومشاركته في ١٢٧ ساحة صلاة نظمتها الجماعة بمختلف أنحاء المحافظة رغم التضييق الأمني والملاحقة، وقيام ميلشيات الانقلاب بمداهمة ٢٠ ساحة صلاة وتحطيم تجهيزات الصلاة واعتقال ما يزيد على ٢٥ مواطن سكندري أغلبهم من المصلين.

 

وتؤكد جماعة الإخوان المسلمين أن الآلاف الذين شاركوا ب٣٣ تظاهرة ثورية بمختلف انحاء الاسكندرية عقب صلاة العيد استطاعوا أن يثبتوا لجحافل الانقلاب أن هدير صوت الثورة لن تستطيع آلياتهم ومجنزراتهم أن تكتمه، وأن الشعب السكندري لن يهدأ ولن يركع لظالم.

 

كل عام والشعب السكندري رجال لا يقبلون الضيم .. كل عام والشعب السكندري ثائر ضد الظلم لا ينحني للطغاه .. كل عام ومعتقلي الاسكندرية شموع تضيء ظلمة زنازينهم بهدير صوت الثوره فتتعالى الصيحات من داخل اقبية السجون "يسقط يسقط حكم العسكر"، كل عام وأسر الشهداء والمعتقلين والمصابين على درب الثورة يناضلون من أجل الحرية، كل عام ومصرنا الحبيبة حرة أبية ثائرة.

الله اكبر ولله الحمد

الإخوان المسلمين بالإسكندرية 

١شوال ١٤٣٧

 

٦ يوليو ٢٠١٦

 

عن amladmin

شاهد أيضاً

رمضان شهر القرآن بقلم: الإمام الشهيد حسن البنا

رأيت في الكلمتين السالفتين أن شهر رمضان هو شهر الإرادة القوية، التي تورث الحرية الصحيحة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *